مُنتديآت ﮔرِيسستآلْ | яїşτάł₡ ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتبادلات الإعلانيهطلبات وضع المواضيع بالرئيسيهالقوانين

جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب

كاتب الموضوعرسالة
miss ranom
¬ بُدآيهہِ آلَمشَوآرَ ♥ !
miss ranom

تَآرِيخْ آلتَسْجِيلْ : 05/07/2012
آلمُشَآرَڪَآت : 17
آلنِقَآطْ : 43326
آلتَقْيِيمْ : 0
آلْعُمرْ : 86
آلدَولهْ : السعوديه
جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب 133058491642
جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب 217156435

جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب Empty
مُساهمةموضوع: جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب   جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب I_icon_minitime2012-07-05, 17:43

السسسلآآآآآآم عليـــــــــــــــــكم..

كيفكـــــــم ؟؟ أخبآركم ؟؟ في الحقيقه والواقع والبحر مليان قواقع والسمك لابس براقع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<< أوم البياخه هع
سجلت بالمنتدى وبقعد على قلوبكم هم وغثااااا << حلوهـ القآفيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وابي منكم الله لايهينكم ترحيييب حاااار مثل شطططة رنااا هع.

1/
ترحيب يهزّ المنتدى هزّ << وبصرآحه بيكون من دوآعي سروري أن أرى
خششكم وآحدن تلو الآخر تتوآفدون جموعاً غفيرهـ لكي ترحبون فيني بس
بشويش<<أبد ماتتشرط[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هع

2/ هدآيــآ عينيه ونقديه<< مآ أرفض أي شي بس لاحد يتهور ويهديلي بيتهم خخخخخخخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
3/ فطور وغدآ وعشآآآ لمدة أسبوع كآمل وكل وجبة في بيت عضو من الأعضآء او بمطعم او تكزونه لي<<مشفوحه هوووع

4/ من المشرفين : ابيكم تثبتون موضوعي هذا وتحطونه مميز ههههههههههههههههههههههههههههههههه<<ماتبي شي ثاني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
5/ جيبوا فرقة موسيقية تغني لي ولا تجيبون ماجد المهندس ماابي أكلف عليكم << هع
6/ تعطووني اشراف << أبطيتي والله هع
7/ تسوون لي توقيع كووشخه هع
8/ لا خلاص هاذي النقطه بس كذا زيادة عدد

9/ابي من كل

اللي رحب فيني يطلبني صدااقه ابي اكوون صقيقه الكل

>> أي هيين هع

10/ وســـــــــــــلامتكمـ << اقول اذلفي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الــمــــــــــــهم ممـكن تقبولــني صديقه اناا وخشتي العزيزه انتظر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب 495004871 جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب 825909 جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب 190859

جيييـتـكم أنا وخشتـي أبي ترحـــيب
صفحة 1 من اصل 1